مدونه ون كارت نمره1

الأحد، 27 يناير 2013

رنيم وخيها قصه حلوه

كنت بأحد الايام جالسه لوحدي بالبيت وكان عندي أخوان طبعا مو أشقائي يعني اخوان
لي من أبوي..
وفجأه رن التلفون ورفعت السماعة ولقيت انه احد اخواني قاللي من عندك قلت له انا
لوحدي قاللي خلص راح اجي اونسك انا البريئه انبسطت لأن الملل بيذبحني...
رن الجرس ورحت فتحت له الباب وانا مبسوطه باسني مع خدي وسلمت عليه كانت ايده
تلعب ورا بظهري وكان يمسك بشعري ويقوللي اليوم كعادتك تهبلين قلت له مرررسي...
ودخل للصاله وفتحت له التي في وجلست اتفرج معاه على فيلم كان مره فاضح وكان كل
ماجت لقطه فيها حضن او بوسه يحط ايده على فخذي وتكون الحركه لااراديه منه انا
اخذت الوضع عااادي جدا...
وبعدين بدا الرجال يتفاعل ومسك ايدي وقاللي قد لمستيه واشر على عضوه انا هذاك
الوقت انجنيت بصراحه لو انه مو اخوي كان حطيت ايدي عليه من قبل لايطلب مني..
بس هو شد ايدي وقاللي :شفت كيف هو كبير..
وقلت له ليش؟
قاللي يبيك..منجن عليك
قلت له:<<طبعا كنت مسويه عاقله>>> بلاقلة ادب وخلنا نكمل الفيلم والليله تعدي
على خير
قاللي ماراح تعدي الا لما تلمسينه صدقيني راح يعجبك
قلت ف نفسي يابنت والله فرصه ..!!صح انه اخوك بس اكيد مع الايام راح ننسى
هاليوم...
واحط ايدي عليه بس كنت شوي خايفه
قاللي ياعمري وضمني انا ماعدت اقدر..انا خربتها وقلت له :اقول وش رايك نروح
لغرفتي مو احسن من هالفيلم الممل..
قاللي ياريت..
ورحت انا وياه للغرفه واول مادخلنا شالني ورماني على السرير وهات ياتبويس...
انا انجنيت وقتها وراح فاصخ ملابسي بقوه تقطعت ازارير البجامه تبعي..وراح ساحب
السنتيانه ونزل البنطلون ونزل السليب كل هذا صار وانا ماادري عن نفسي بعدها قلت
له شيل ملابسك وراح فاصخها...
مع العلم ان اخوي هذا مو دايم اشوفه يعني من وقت لوقت ...
راح حاط صدري على صدره الدافي وايديه تلعب بظهري وينزلها شوي شوي ...
وانا العب بشعره وامص له شفايفه والحس له طرف اذنه وانزل على صدره وهو
ذاااااايب...
قاللي رنومه بليييز ابي الحس لك كسك..
طبعا اكيد راح اوافق لأني كنت ماادري وش اسوي وقتها...
ونزل على كسي وطاح فيه لحس ومص وانا مييييييته...وبديت اتعب
وبعدين وقفته وانا نزلت ومصيت له كان بالفعل قمة الرووووعه...وهو يتأوه بصوت
خفيييف وانا اطلعه من فمي وادخله وبعدها بدا ينزل المره الاولى وبعدين بدا يلعب
بايده على كسي اليييين انا ذبت....
وبعدها وقفنا شوي وبدينا نتكلم وقاللي انا اول مره ادري انك خطيره في الجنس..
وقلت له وانا اول مره ادري ان الجنس معك عذاااااب...
جلس يضحك وبعدين رجع مره ثانيه فوقي وقعدت امص احلى شفايف وامصها وامصها شوي
وتتقطع وبعدين نزل على صدري وهو منجن ويمص بصدري تعبني...
وقل له ابيك تدخله فيني من ورا ...
ماصدق طبعا وقلبني وجبت الكريم بس ماكنت اتوقع انه يعور لهادرجه بس هو كان يلعب
بكسي بايده وماكنت احس بالالم...
وقام يدخله ويطلعه فيني وانا ذااايبه الين نزله جواتي احساس غير طبيعي قمة
السعاده وبعدها حسيت ان موعد جيت اهلي قرب وقلت له خلاص الحين هالي بيجو وراح
غسل وانا غسلت معه وقعدنا بالصاله بس ماكفانااللي سويناه رحنا نتباوس ونمص بعض
الين سمعنا فتحت الباب واهلي جو طبعا دخلوا علينا وضعنا كان طبيعي جدااا
وما كنا مسوين اي شي؟؟!!!
قاللي تبي تعيديها مره ثانيه...انا كنت ندمانه على اللي صار خصوصا انه اخوي مو
احد ثاني ....صحيح انبسطت لكني رفضت اعملها ثانيه مع اخ لو يكون بعيد افضل..
وهذا كل اللي صاااار...

هناك 4 تعليقات:

  1. برج الجوزاء 01062747437بحب انيك فى اسرية التمة مع وحده بتحب النيك والمداعبه مع وحده وتكون بتحب كل حجة فى الجنس
    انا من المنصورة ومحتج انسانه رقيقه حنونه طيبه بتحب العشق بتانى واخلص ويبق برحتنا من غير استعجل المتعه فى الجنس الصح ويارت يكون فى مكان نخد رحتنا فى والجنس دى مش عايز استعجل المتعة الصيح اليى يحس بالرجل ولمراءة كل مكان فى جيسم المراء منعه حتى يتلذ منه العشق فيه وهى كمان تحسسنى بالمتعه معه حت نندمج مع بعض لكى ننسا الدنيا انا وهيه من جسدك اطعميني
    وبنهديك سيدتي اغمريني
    وبعطر ك الجميل اجذبيني
    يامن ها يحييني
    الان وغدا وبكل سنيني
    من بخش ك زيديني
    ليقول لك ي مصيني
    يامراة تمتاز بالحنان
    ليروي سائلي فيها كل مكان
    تعالي واطفاي النيران
    اليوم وغدا والانالا انت وينـك ..!

    ضمني مابين قلبك والعيون..

    خلني أنسى زماني والمكان..

    ضمني بإحساس تكفى يالحنون ..

    وأروني من فيض حبك والحنان..

    في “غيابك” لف دنياي السكون..

    لاملامح لافرح في هالزمان..

    لاتـروح ولاتغيب إبقى وكون ….

    في غرام من حبك صابه جنــان..

    ……..محتآاااااااااج اضمك
    واترك الدمع ينساب

    يكتب على ثوبك بلاوي سنيني

    بالحيـل ضايق في زمن مابه اصحاب

    والكل منهم بالمصايب يجيني

    الا انت وينـك ..!

    لاتعذر بالأسباب

    ابيك تترك كل شي وتجيني

    ابي اضمك موووت

    ضما” بلا احسـاب

    وتذوبني بحنانك وتذوب انت فيني

    انسى نفسي معك وارجع

    اضمك …

    واضمك ..

    واضمك…

    واضمك….وتسألني حبيبي لاتكون مليت

    واقولك توني حبيبي من احضانك ماأرتوييت
    cbc_2700000@yahoo.com

    ردحذف

  2. قصص سكس و صور نيك

    قصص سكس و نيك


    صور سكس و نيك


    افلام سكس


    نيك اختي .... و لا اروع


    قبول اختي سهام في الجامعة /محارم

    الولد الشقى واخته وهى نايمه (احلى سكس )

    عهد و اخيها انس قصة اخ واخته فى بلاد الغربة

    هيثم وريم اختة

    قصة الجناينى وست البيت

    قصة اللص الذي سرق البيت واغتصب المرأه المتزوجه


    ناك حبيبته المتزوجه فوق السطح


    مدام رانيا قصص سكس عربي قصص سكس و نيك قصص سكس عربي جامد قصص سكس نيك جديد


    ناهد معشوقتي...قصص سكس عربي قصص سكس و نيك قصص سكس عربي جامد قصص سكس نيك جديد



    زوجة النقاش الفرسه قصص سكس عربى قصص سكس و نيك قصص سكس عربي جامد قصص سكس نيك جديد


    انا ومدام نهى قصص سكس عربي قصص سكس و نيك قصص سكس عربي جامد قصص سكس نيك جديد



    مدرستى و زوجها قصص سكس عربي قصص سكس و نيك قصص سكس عربي جامد قصص سكس نيك جديد


    بنت العشرين الفاتنه(قصص سكس عر بى مثيره وممتعه) قصص سكس عربي قصص سكس و نيك قصص سكس
    )


    العــذراء قصص سكس عربي قصص سكس و نيك قصص سكس عربي جامد قصص سكس نيك جديد


    جنس بلا قيود (قصص سكس عربى منتهى المتعة) قصص سكس عربي قصص سكس و نيك قصص سكس عربي جامد


    عايدة بنت الريف قصص سكس عربي قصص سكس و نيك قصص سكس عربي جامد قصص سكس نيك جديد


    فاتن قصص سكس عربي قصص سكس و نيك قصص سكس عربي جامد قصص سكس نيك جديد



    بنت عمي الأرملة قصص سكس عربي قصص سكس و نيك قصص سكس عربي جامد قصص سكس نيك جديد

    ردحذف